يتمتع الكثيرون بالمزايا العديدة المرتبطة بالعمل الحر. ومع ذلك ، فإن العمل الحر يضع أيضًا واجبات كان من الممكن أن تتولى رعايتك أطراف أخرى. تتضمن بعض هذه المهام التعامل مع أموالك ونقل ممتلكاتك عند الانتقال.
في هذه المقالة ، سيراجع المحركون ذوو الخبرة والمؤهلين في تورنتو سبع نصائح مهمة للتأكد من أن نقل مكتب منزلك لا تشوبه شائبة.
ابدأ في ترتيب العناصر مقدمًا
من المحتمل أن يكون لديك العديد من العناصر مثل المستندات والخطابات ومعدات العمل في مكتبك. تمامًا كما تفعل مع أي مساحة أخرى في المنزل ، تحتاج إلى التخلص من أكبر قدر ممكن من الفوضى قبل الانتقال. يضمن التخلص من كل القمامة نقل الحاويات إلى مكانها وسيكون مكتبك الجديد أكثر تنظيماً.
خصص لنفسك وقتًا كافيًا لمجرد تنظيم مكتبك. من الجيد تنظيم أغراض مكتبك أولاً قبل أي شيء آخر بالمنزل. يتيح لك ذلك التخلص من الأوراق التي لا تحتاج إليها وتقديم أي أوراق فضفاضة.
قم بإنشاء جدول زمني
خطط لوقتك وفقًا لعملك بمجرد أن تتأكد من الانتقال. ضع في اعتبارك أي عمل ستحتاج إلى القيام به قبل الانتقال مباشرةً أو أثناءه.
حاول وتمكينك من القيام بعملك من أجهزتك المحمولة أثناء النقل بدلاً من إلكترونيات مكتبك. بالإضافة إلى ذلك ، بمجرد وصول متعلقاتك إلى مكانك الجديد ، لا تتوقع العودة إلى العمل كالمعتاد. ضع في اعتبارك أن تنظيم المكان الجديد قد يستغرق بعض الوقت.
اتصل بمقدمي الخدمات في منزلك الجديد
امنح مزودي خدمة منزلك الحالي والجديد موعدًا للانتقال بمجرد تأكيد ذلك. على الرغم من أن بعض المرافق الأساسية مثل المياه قد يتم إعطاؤها تلقائيًا في يوم الانتقال ، فقد يحتاج البعض إلى انتباهك لضمان سير عملك بشكل جيد.
على سبيل المثال ، إذا كانت وظيفتك تحتاج إلى التواصل عبر الإنترنت مع العملاء ، فستحتاج إلى تثبيت الإنترنت. خطط لذلك قبل بضعة أسابيع من انتقالك للتأكد من توفيره عند الوصول إلى هناك.
أخبر عملائك مسبقًا
إذا كانت العلاقة مع عملائك مباشرة ، فامنحهم الجدول الزمني الخاص بك حتى يعرفوا بمجرد أن تكون متاحًا. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فيجب تنفيذ طرق مختلفة لإعلامهم بأنك لن تكون متاحًا أثناء الانتقال. تتضمن بعض الطرق إعلامهم من خلال بريدك الصوتي أو إرسال رسائل بريد إلكتروني أو حتى رسائل.
تذكر إخبار عملائك على الفور بأنك متاح وإبلاغهم بأي تغييرات تطرأ على تفاصيل العمل بمجرد الاستقرار.
الترتيب لتحويل المقتنيات الضخمة
قد يكون من الصعب وضع معظم اللوازم المكتبية في الكراتين من شركة نقل عفش بخميس مشيط وابها . قم بترتيب كيفية نقل المعدات الضخمة مثل الكتب والأجهزة قبل الانتقال بوقت كاف.
على الأرجح ، سوف تحتاج إلى بعض المساعدة في نقل ممتلكاتك من المنزل إلى السيارة المتحركة. يُنصح بطلب مساعدة الخبراء لتغيير العناصر الضخمة. على الرغم من أن أقاربك قد يكونون قادرين على تغيير حاويات الكتب الصغيرة والأشياء ، فإن الخبراء يعرفون فقط كيفية العناية بممتلكاتك الحساسة مثل الكمبيوتر الشخصي.
حدد شكل مكتبك الجديد
خطط للطريقة التي تريد أن تبدو بها المساحة الجديدة. قم بزيارة الغرفة ولاحظ أبعادها قبل وصول ممتلكاتك. تحقق مما إذا كان الأثاث الذي لديك سيدخل الغرفة دون وجود عوائق.
ضع في اعتبارك رسم التخطيط المفضل لديك على الورق أو ضع علامة على المكان الذي سيذهب إليه كل شيء في الغرفة لتوفير الوقت الذي تقضيه في تنظيم مساحة عملك والعودة إلى العمل في أسرع وقت ممكن.
ستساعدك هذه الإرشادات في ضمان ألا تكون عملية نقل مكتب منزلك مرهقة. بغض النظر عن الخدمات التي تقدمها لعملائك ، ضع نقل عفش بخميس مشيط في مكانها لتنشيط مكتبك وتشغيله في أسرع وقت ممكن.